كم من الأحجام يمكنك خياطة على السراويل؟ | pangudownloads.com
صنع يدوي

كم من الأحجام يمكنك خياطة على السراويل؟

وسواء لم يكن الحجم الذي التقطته ، فقد نمت دهون التسقيف فجأة ، ولكن عاجلاً أم آجلاً ، نواجه الحاجة إلى خياطة البنطلونات. والسؤال الأول: "افعل ذلك بنفسك أو حمل منتج في ورشة العمل?".

كم من الأحجام يمكنك خياطة على السراويل؟

يعتمد الجواب على رغبتك وإمكانياتك المادية ومهاراتك في الخياطة. بدلا من ذلك ، ينبغي النظر إلى هذا الأخير على أنه القدرة على الحفاظ على إبرة ومقص ، وفهم قليل للخطوط الآلية. وماذا وكيف نفعل - قراءة أدناه!

كيفية تقليل حجم السراويل؟

كيف يتم خياطة سراويل الرجال؟

الخوارزمية الخاصة بخفض عرض البنطلونات لكل من منتجات الرجال والنساء هي نفسها:

  • تمت تجربة المنتج على.
  • بمناسبة أماكن واسعة.
  • هم يذوبون
  • قطع غير ضروري
  • اجتاحت أجزاء من السراويل.
  • تقيس ، وإذا لزم الأمر ، ضبط ؛
  • مخيط من قبل.
  • Utyuzhat.

فويلا! السراويل الخاصة بك مرة واحدة كبيرة تجلس عليك الكمال فقط!

والآن دعونا نحلل بمزيد من التفصيل ماذا وكيف نفعل. بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى تحديد مكان وكم تحتاج إلى خياطة. تتحول البنطلون وتلبس لباس الشخص الذي سوف يرتديها. على الشخص مع مساعدة من دبابيس ، فإنها إزالة الفائض في الوركين وحزام الخصر. ثم ينظرون إلى ما إذا كان من الملائم السير فيها - خذ بضع خطوات ، واجلس ، حاول أن ترفع ساقك.

إذا كنت في حاجة لخياطة السراويل لحجم أو أقل ، ثم القيام بذلك من طبقات الداخلية والخارجية. هذا سوف تجنب ظهور طيات غير مرغوب فيها ، التجاعيد والتشوهات. لجعل أقل على الحجم ، يعني لتنظيف حرفيا على 1 سم من كل السراويل. من المستحسن إزالة من الحزام ، ولكن كل هذا يتوقف على أسلوب المنتج الخاص بك.

كم من الأحجام يمكنك خياطة على السراويل؟

علاوة على ذلك ، مع تمريرة تمريرية مبدئية على طول الخطوط المميزة ، يمكنك الخروج والمحاولة مرة أخرى. تفقد بعناية مكان ظهور جميع أنواع العيوب. من الضروري أن تمشي مرة أخرى قليلا وبوبريساتيد. إذا كانت سراويل الرجال أو النساء تجلس بشكل مثالي ، فيمكنك إنفاقها على ملاحظة. ثم سحب المواضيع الزائدة والحديد وارتداء!

كيف تغطي بنطالك في الوركين؟ عادة ما يتم ذلك على التماس الخارجي وفقط إذا كنت بحاجة إلى إزالة العرض الزائد ، بدلاً من تقليل الحجم. من الداخل ، تساعد غرزة السرج في القضاء على التجاعيد المختلفة وترهل على البابا.

لذلك ، إذا كنت تحتاج فقط إلى خيط الساقين ، ثم من الخارج ، فإنها تلتقط الكمية الضرورية من السنتيمتر باستخدام خيوط مبدئية ، ثم حاول أن تهدرها. بنفس الطريقة ، تتم إزالة العرض في جيوب المشاعل.

خياطة السراويل تحتها

كيفية الحصول على السراويل أسفل؟ لبدء التشغيل من الداخل وتجاهل الملف. بعد ذلك ، تقرر كم لجعل نموذج. يعتبر تصحيح التراجع من أسفل المفاصل الرئيسية على جانبي 2 سم.

إذا كان الجزء العلوي من البنطلونات يجلس بشكل مثالي ، يتم وضع الخط من الورك إلى العلامة المحددة من خارج خط التماس. في الداخل ، يرسمون من نفس المستوى وحتى العلامات المقابلة.

ثم يقومون بالاكتشاف ، حاولوا ، وإذا كان كل شيء على ما يرام ، فإنهم يقطعون الفائض ويخيطونه. هذه هي الطريقة التي يمكنك بها خياطة ساق بنطلون واسع ، دون نزع الحزام.

إذا كان الحزام مجانيًا أيضًا ، ولكن البنطلونات مشتعلة من الخصر ، يمكنك محاولة الحصول على نفس الكمية من القماش من كلا الجانبين ووضع علامة. في الحالة التي يظهر فيها التركيب أن كل شيء يجلس بشكل مثالي ، يمكنك عمل غرزة دقيقة على الآلة الكاتبة. سيساعد هذا على خياطة البنطال في الحزام وإزالة العرض الزائد.

كيفية تثبيت السراويل بشكل صحيح يعتمد على المدى الذي ينبغي أن تصبح ضيقة. يقلل بشدة من العرض من غير المرجح أن يعمل ، على الرغم من أنه من الممكن ، إذا كان التمديد ذهب من الركبة إلى أسفل. في هذه الحالة ، بعد فتح البوابة ، يتم تحديد العرض المطلوب. من هذه النقاط تقود مباشرة إلى المكان الذي يبدأ فيه القفاز.

لا ننسى القبول في طبقات ، ما يكفي سيكون 5-7 ملم على كل جانب. يتم إنجاز العمل والتركيب مرة أخرى. إذا كان كل شيء يناسب ، يتم اقتصاص الزيادة ، مرة أخرى كل شيء يبدو على نفسه وعندها فقط يمكن خياطة خط التماس النهائي.

لخياطة نفسك أو في ورشة؟

كم من الأحجام يمكنك خياطة على السراويل؟

للقيام بكل شيء صحيح يجب أن يبذل الكثير من الجهد. لا تتسرع في اتخاذ أي وقت مضى لاتخاذ مقص. من الملائم هنا أن نتذكر المثل القائل بأنه من الأفضل قياس 7 مرات بدلاً من قطعها.

بالطبع ، أود أن أتدرب أولاً على شيء أكثر بساطة ، لكن إذا كنت تثق بقدراتك - فلا تتردد في القيام بذلك. بعد أن يتم خياطة البنطلونات ، يتم تلطيخ جميع اللحامات أو تلطيفها (حسب النمط).

في نهاية سراويل يجب أن تطوقه إلى الطول المطلوب. أنيق لك التحديثات وتحديث ناجح!

Previous Post Next Post

You Might Also Like

No Comments

Leave a Reply

+ 83 = 88